# |
عناصر المراجعة |
المعني بالتنفيذ |
تقييم حالة العنصر |
1 |
إستراتيجية مفعلة لدي الهيئة للتواصل مع المستفيدين من خدماتها لتحديد أولويات الإحتياجات (إستطلاعات رأي ،لقاءات ،إجتماعات ،موقع إلكتروني ،وسائل تواصل إجتماعي...) |
إدارة الإعلام |
4 |
2 |
لدي المنظمة سياسات تحفيزية تدعم المشاركة والتشاور مع المجتمع بشكل عام والمستهدفين لخدمات الهيئة بشكل خاص |
قطاع الرياضة للجميع |
2 |
3 |
يوجد وحدة تنظيمية "فرق عمل" لدي إدارة العلاقات العامة مسئول عن دعم المشاركة المجتمعية في صياغة سياسات المنظمة |
قطلاع الرياضة للجميع |
4 |
4 |
إستراتيجية مصاغة ومفعلة لدي المنظمة حول نشر ثقافة رضاء العملاء بين العاملين |
إدارة التخطيط الإستراتيجي |
2 |
5 |
ألية التنسيق مع منظمات المجتمع المدني كأحدي وسائل الدعم مشاركة المجتمع في صنع السياسات العامة بالمنظمات في القطاعات المختلفة |
قطاع الرياضة للجميع |
4 |
6 |
خريطة إتصال لدي المنظمة لتنفيذ حملات توعية، إعلانية، إعلامية لتعريف الجمهور المستهدف بخدمات المنظمة وآلية الحصول عليها |
قطاع الرياضة للجميع |
4 |
7 |
تقارير حول رصد وتحليل التوجهات الإعلامية والرأي العام تجاه الهيئة |
إدارة الإعلام |
4 |
8 |
لدي الهيئة خطة عمل مفعلة لإجراء دراسات ميدانية تفاعلية مع الجمهور المستهدف لتحديد أهم المشكلات والتحديات ذات الأولوية |
إدارة التخطيط الإستراتيجي |
1 |
9 |
لدي الهيئة رؤية للتعاون والمشاركة مع الجهات الأكاديمية والبحثية لتوظيف مخرجات الدراسات الخاصة بها في تطوير أداء المنظمة مشاركة الجهات الأكاديمية والبحثية في صناعة السياسات العامة |
إدارة التخطيط الإستراتيجي |
1 |
10 |
لدي الهيئة رؤية مفعلة وآليات حول توظيف العمل التطوعي المجتمعي في تحقيق أهداف الهيئة |
قطاع الرياضة للجميع |
2 |